0
تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Origins رابط واحد full iso


Arkham-Origins-2 

صدرت منذ فتره قليله لعبة Batman Arkham Origins في اصدارها الاخير واللعبه غنية عن التعريف . حملت معها في هذا الاصدار الكثير من التغييرات عن اللاصدار السابق وسيتم تحديث هذا الموضوع قريبا وعمل مراجعة شاملة للعبه . والان مع فيديو للعبه  ومتطلبات التشغيل على اجهزة الكمبيوتر  ورابط التحميل المباشر بمساحة 18 جيجا .

متطلبات التشغيل على اجهزة الكمبيوتر

 :OS: Windows Vista/7/8
Processor: Intel Core2Duo 2.4Ghz
Memory: 2GB
Hard disk space: 20GB
VGA: NVIDIA GeForce 8800GTS/ATI Radeon HD3850

طريقة التنصيب :

 يتم حرق ملف اللعبة من خلال برنامج فول ايزو او احد برامج التعامل مع ملفات الايزو على سي دي وهمي ثم تنصيبها بشكل عادي وقبل التشغيل يتم نسخ محتويات مجلد التفعيل ونقلة الى المجلد الذي تم تنصيب اللعبه فيه .

رابط التحميل المباشر والصاروخي

 يدعم الاستكمال بمساحة 18 جيجا بايت : اضغط هنا

تحديث : بالاسفل مراجعة للعبة من شبكة الالعاب الذهبية .

تدور أحداث القصة قبل عدة سنوات من جزء (Batman: Arkham Asylum) خلال منتصف الشتاء داخل مدينة جوثام (Gotham) حيث يقاتل باتمان المجرمين ولكنه لم يصبح بطل عظيم بعد , ومن خلال هذه الحروب الصغيرة ضد المجرمين وأفراد العصابة أصبح باتمان أسرع من أهدافه , ولكن فجأة في عشية عيد الميلاد يقرر المجرمين الخطرين التخلص من باتمان تحت قيادة ذو القناع الأسود (Black Mask) وعلي باتمان أن يعرف سر الكراهية التي تكمن داخل القناع الأسود ولماذا يصر علي قتله , والرجل ذو القناع الأسود هو الرجل الأقوى في مدينة جوثام

 ويمتلك ثروة واسعة ويسيطر علي عالم الجريمة داخل المدينة وذلك بعد أن تخلص من كل معارضيه , والقناع أصبح يخفي هويته وهو ما يسمح له باستغلال الرجال مثل استغلال السيد (Roman Sionis) رئيس مستحضرات التجميل بشركة (Janus Cosmetics) , ويساعد الرجل المقنع بعض السياسيين من أجل أن ترتفع نسبة الجريمة في المدينة ويتجمع النشاط في أيديهم فقط , ولكن علي الجانب الأخر يقوم النقيب جيمس (James Gordon) رئيس قسم جوثام بمقاتلة الجريمة ويحارب رجال الشرطة الفاسدين الذين يعملون ضده من أجل التخلص منه.

لعبة (Arkham Origins) لن يختلف الجيم بلاي وأسلوب اللعبة عن الأجزاء السابقة (Batman: Arkham Asylum-Batman: Arkham City) فهي تدور في عالم مفتوح وتجمع بين المغامرة والأكشن ومطاردة الأعداء وحل الألغاز وتعتمد علي مجموعة مطورة من الأسلحة الخاصة بباتمان وكذلك المخلب والخطاف وغيره من الأدوات التي استمتعنا بها , وكما نعلم أن اللعبة تعتمد على منظور الشخص الثالث والذي يستعرض الشخصية بشكل كامل وبكاميرا حرة واحيانا تكون الكاميرا من الأعلى وخاصة فى القتال , 

وأكيد سوف نجد أن باتمان يستخدم مجموعات قتالية مميزة جدا من اللكمات وضربات القدم , كما سيكون مؤشر المهام كما بالجزء السابق وهو خط بأعلى الشاشة يوجهك للمهمة وعدد الأمتار التى تفصلك عن المهمة.

7

والسؤال هنا ما هو الجديد في هذا الجزء؟ وللإجابة علي هذا التساؤل سنقف أولا أما أداة تسمي المخلب البعيد (The Remote Claw) وهي أداة جديدة تسمح لباتمان بسحب جسمين أو عدوين للأعلى وضربهم بقوة أو ضرب الأجسام بالأعداء , كما سنشهد في اللعبة ما يعرف بالسفر السريع وهو نظام يجعل باتمان يستدعي طائرته الخاصة (Batwing) للتنقل للأماكن البعيدة بكل سهولة ويسر , لأنه كما ذكرنا سابقا فإن اللعبة ستشهد التنقل بين مدينة جوثام القديمة والحديثة وهو نظام أسرع من الانزلاق والتنقل بالكلاب حتى تصل لهدفك , ولكن استدعاء تلك الطائرة يتطلب أولا من باتمان التخلص من الأعداء التي تقف علي أبراج التجهيزات.

مثل الجزء السابق فإن هذا الجزء سيعرض أيضا بعض المهام الجانبية والتي تعرف بالجريمة المستمرة (Crime in Progress) وعليك في هذه المهام أن تساعد قسم شرطة مدينة جوثام (Gotham City Police Department) والذي يعرف باختصار الحروف (GCPD) , وهذه المهام تساعد علي تحسين سمعة باتمان وتلك المهام تتنوع بين إنقاذ رجال الشرطة أو المهام التي تعرف باسم المطلوبين (Most Wanted) وسيكون علي باتمان مطاردة المجرمين وهو ما يأخذ باتمان خارج قصة اللعبة , ومن الأشياء الجديدة أيضا نظام الفارس المظلم (The Dark Knight) وهي مهام تصاعدية تزداد صعوبة كلما تقدمنا فيها وهي تعتمد علي الخلسة والمجموعات القتالية.

وكلما أنهيت المهام الجانبية ستكتسب بعض النقاط الإضافية والترقيات لأجهزة باتمان , كما تم تأكيد وجود نمط المخبر أو ما يعرف برؤية المخبر التي تسمح لباتمان بمسح موقع الجريمة ولكن هذه المرة ستظهر لباتمان (holograms) وهي عبارة عن سيناريوهات لما حدث في موقع الجريمة , ويمكن أن تراجع هذه الجرائم من خلال الحاسب الآلي (Batcomputer) الموجودة في كهف باتمان (Batcave) وهو ما يسمح للاعبين برؤية الجريمة بزاوية مختلفة من حيث التحكم في الحركة من أجل أن تحصل علي الأفكار المختلفة حول الجريمة وطريقة وقوعها والوصول إلي المجرم , وتعتبر هذه من ضمن الإضافات أو المميزات الجديدة فى اللعبة.

9

يتم تطوير اللعبة من قبل استوديوهات Warner Bros. Games Montreal التى تميزت بتطوير الجزء السابق وكان على كفاءة عالية جدا , ويتم تطوير اللعبة بالمحرك المشهور والمرن جدا Unreal Engine 3 والذي يعتبر من اشهر وأقوى المحركات فى هذا الجيل والذي قدم الكثير من الأعمال الفنية والألعاب المميزة , ومن خلال عروض اللعبة وجدنا أن اللعبة تحافظ على نسقها وعلى نفس التطوير الذي تظهر به من تجسيد للبيئات وإظهار مدينة اركهام بشكل مميز , وأيضا تجسيد الشخصيات يظهر بشكل رائع جدا وهذا ما نتمناه ونأمل أن تكون على المستوى المطلوب كما عودتنا.

أتمنى من الله أن أكون قد وفقت فى كتابة الاستعراض وأتمنى أن ينال على رضاكم وإعجابكم , وتعتبر لعبة باتمان من الألعاب المنتظرة دائما من اللاعبين العرب لأنها تحمل متعة خاصة جدا وتجعلنا نشعر بروح المغامرة والاكشن ونتمنى أن تظهر بأفضل مما نتوقع , كنتم مع الرعب المقيم من شبكة الألعاب الذهبية التى تحرص على تقديم كل ما هو جديد لكم فى عالم الألعاب.

 فيديو توضيحى من الشركة لهذة اللعبة الرائعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عند وضع تعليق احرص علي كتابة اسمك في المكان المخصص له ولا تقم بالتعليق تحت اسم غير معروف .

 
تعريب وتطوير عرب مصراوى
عرب مصراوى © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger