برنامج SAMSUNG Kies فى اخر اصدراته لنقل برامج والعاب و الموسيقى وعمل التحديثات الأصلية تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
استخدام SAMSUNG Apps للمرة الأولى على Kies
- استخدام samsung Apps للمرة الأولى على Kies
- في بعض الدول، يتم تقديم التطبيقات المجانية والخدمات المحدودة فقط.
- عند استخدام Samsung Apps لأول مرة
- يجب تحديد بلد المتجر. تحديد علم لعرض متجر البلد المحدد.
- في حالة عدم القدرة على العثور على البلد الذي تريد.
- يتم عرض علم البلد المحدد أسفل المتجر. انقر فوق العلم لعرض قائمة بالدول المتوفرة.
- عند قيامك بتسجيل الدخول باستخدام هوية المستخدم بمتجر بلد العضو، يتم عرض صفحة البلد المحدد.
عند الانضمام إلى عضوية Samsung Apps في Kies
- انضم إلى العضوية في متجر البلد المحدد. يمكن استخدام هوية المستخدم فقط في متجر بلد العضو.
- انقر فوق قائمة [انضم الآن].
- أدخل المعلومات الشخصية ووافق على شروط وبنود الترخيص.
- يمكن استخدام هوية المستخدم فقط في متجر بلد العضو.
- في بعض الدول، يوجد سن محدد للعضوية.
- يمكنك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد الانضمام للعضوية.
- يصبح الأمر أكثر راحة إذا قمت بتسجيل معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك حيث لا تحتاج لإدخال معلومات الدفع في كل مرة تقوم فيها بشراء تطبيق.
- يتم قبول بطاقات الائتمان الصادرة ببلد المتجر الذي تستخدمه فقط.
- تسجيل معلومات بطاقة الائتمان.
- تسجيل معلومات بطاقة الائتمان.
عند تغيير معلومات العضوية
- يمكنك تغيير معلومات العضوية (المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع) من [صفحتي > ملف التعريف] بعد تسجيل الدخول.
- يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية.
- انقر [تحرير تفاصيل شخصية] لتغيير المعلومات الشخصية التي قمت بإدخالها عند الانضمام للعضوية.
- إلا أن [البريد الإليكتروني] لا يمكن تغيره.
- يمكنك تغيير معلومات الدفع التي تم تسجيلها.
- يمكن تغيير وحذف معلومات بطاقة الائتمان التي تم تسجيلها.
- يمكن تسجيل معلومات بطاقة الائتمان الجديدة من [إعدادات بطاقة الائتمان].
- يتم قبول بطاقات الائتمان الصادرة ببلد المتجر الذي تستخدمه فقط.
- بعد الانضمام للعضوية، يمكنك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
- يمكنك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد الانضمام للعضوية.
عند توصيل جهاز
- يجب توصيل جهازك لتثبيت التطبيق الذي تم شراؤه من Samsung Apps.
- لا يمكنك استخدام تطبيقات SamsungApp إذا لم يتم دعم جهازك.
- عند شراء تطبيق بعد توصيل الجهاز
- عند توصيل جهازك، يتم عرض صورة واسم طراز الجهاز.
- بعد توصيل الجهاز، يتم عرض التطبيقات التي يمكن استخدامها بالجهاز فقط.
- عند قيامك بشراء تطبيق بعد توصيل الجهاز، يتم معالجة تنزيل وتثبيت التطبيق تلقائيًا في الحال.
- بعد توصيل الجهاز، لا يمكنك تحديده أو تغييره إلا إذا أردت توصيل جهاز آخر.
- شراء تطبيق بدون توصيل الجهاز
- يمكنك الاستمرار في شراء التطبيقات بتحديد الجهاز الذي تستخدمه حتى إذا لم يتم توصيله.
- يتم عرض التطبيقات المتوفرة للجهاز المحدد.
- يمكن تنزيل تطبيق تم شراؤه من جهاز تم تحديده من [تنزيلات] عند توصيل الجهاز فيما بعد.
- عندما لا يتم توصيل الجهاز
- يمكنك الاستمرار في مشاهدة قائمة التطبيقات وتفاصيلها حتى إذا لم يتم توصيل الجهاز أو تحديده، إلا أنه لا يمكنك شراء التطبيق.
- لشراء تطبيق قيل توصيل الجهاز أو تحديده [كل]، يجب تحديد أو توصيل الجهاز.
عند شراء تطبيقات
- يمكنك شراء تطبيق بالنقر فوق [شراء] أو [جلب] التطبيق.
- يمكنك شراء تطبيق بعد توصيل أو تحديد جهاز. لا يمكن شراء تطبيق إذا كان الجهاز الذي تم توصيله لا يدعم التطبيق.
- لشراء تطبيق تم تحميل الرسوم له، يجب تسجيل معلومات بطاقة الائتمان(طرق الدفع الأخرى ببعض الدول). يتم قبول بطاقات الائتمان الصادرة ببلد المتجر فقط.
- انقر فوق [شراء]. (انقر فوق [جلب] في حالة التطبيق المجاني.)
- يمكنك أيضًا شراء التطبيق من الصفحة الرئيسية أو القائمة بالفئة.
- لم يتم تسجيل معلومات بطاقة الائتمان
- انقر فوق زر الدفع لعرض نافذة إدخال بيانات بطاقة الائتمان.
- إذا تم إدخال بيانات بطاقة الائتمان، يمكنك تنزيل التطبيق دون إدخال بيانات الدفع.
- يمكنك تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد الانضمام للعضوية.
- سيبدأ التنزيل عند اكتمال الدفع.
- إذا تم توصيل الجهاز، سيتم تثبيت التطبيق تلقائيًا بعد تنزيله.
- إذا لم يتم توصيل الجهاز، يمكنك تثبيت التطبيق الذي تم تنزيله من [تنزيلات] بعد توصيل الجهاز.
للتحقق من تقدم تنزيل التطبيق الذي تم شراؤه أو إعادة تثبيته على الجهاز
- عند قيامك بشراء تطبيق، يمكنك التحقق من تقدم تنزيله من [حالة التنزيل] أو [تنزيلات].
- يجب توصيل الجهاز لتثبيت تطبيق عليه.
- يمكنك التحقق من تقدم تنزيل التطبيق.
- يتم عرض حالة التنزيل في [حالة التنزيل] أسفل الشاشة.
- إذا تم توصيل جهاز، يتم تنزيل وتثبيت التطبيق في الحال. يمكنك الانتقال إلى قائمة أخرى أثناء القيام بتثبيت التطبيق.
- إذا لم يكن هناك جهاز تم توصيله، يتم تعطيل صورة التطبيق في [تنزيلات].
- إعادة تثبيت التطبيق الذي تم شراؤه.
- يمكن تثبيت تطبيق تم تنزيله بعد توصيل الجهاز.
- يمكن إعادة تثبيت تطبيق تم شراؤه بنفس الطريقة على الجهاز.
- لا يمكنك تثبيت تطبيق معطل عند عدم توصيل الجهاز.
التحقق من محفوظات شراء التطبيق
- بعد تسجيل الدخول، يمكنك التحقق من تاريخ شراء التطبيق من [صفحتي > محفوظات الشراء].
- يمكن إعادة تثبيت تطبيق تم شراؤه من [تنزيلات].
- يمكنك التحقق من معلومات المنتج وتفاصيل الدفع الخاصة بالتطبيق الذي تم شراؤه.
- يمكنك التحقق من المعلومات المفصلة للتطبيق الذي تم شراؤه.
عند إدارة قائمة الرغبات الخاصة بالتطبيق
- بعد تسجيل الدخول، يمكنك التحقق من تطبيقاتك المفضلة من [صفحتي > قائمة الرغبات].
- انقر فوق [قائمة الرغبات] من صفحة تفاصيل التطبيق.
- تعرض قائمة بالتطبيقات التي قمت بتسجيلها في قائمة الرغبات. عند شراء تطبيق، تتم إزالته من قائمة الرغبات.
0 التعليقات:
إرسال تعليق
عند وضع تعليق احرص علي كتابة اسمك في المكان المخصص له ولا تقم بالتعليق تحت اسم غير معروف .