0
تحميل برنامج BBM للاندرويد والايفون مجانا الاكثر تحميلا فى البرامج

تطبيق BBM Android الجديد من شركة بلاك بيري الخاص بهواتف الاندرويد جاهزا للتحميل من متجر جوجل, البرنامج يتيح لك الدردشة مع اكثر من 30 شخص في وقت واحد. لكن الشركة المنتجة أجلت اصدار البرنامج بسبب مشاكل معينة لم تفصح عنها, بعد ان تسربت نسخة من BBM الي مستخدمي الاندرويد حول العالم وصل عددهم الي اكثر من مليون شخص قاموا باستخدام التطبيق في هواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد. 

وطلبت الشركة ممن استخدم البرنامج بانتظار النسخة الرسمية والتي ستصدر قريبا علي جوجل بلاي. البرنامج له شهرة عالمية واسعة بسبب الامكانيات التي تتوفر به ولا توجد ببرامج التواصل الاخري المنافسة. البرنامج يصل الي 60 مليون مستخدم نشط حول العالم.

البرنامج مجاني.

تحميل برنامج بلاك بيري BBM Android

من هنــا

 

تحميل برنامج BBM للايفون مجانا

نبذة عن برنامج BBM للايفون

اصدرت شركة بلاك بيري مؤخرا تطبيقها الشهير BBM لهواتف الايفون بجميع انواعها والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS من أبل. التطبيق كان متاحا فقط لأصحاب هواتف البلاك بيري واليوم أصبح متاحا للجميع.

 البرنامج به العديد من الامكانيات التي تميزه عن غيره من برامج الماسنجر, وهذا ما يفسر الطلب الكبير عليه في الاونة الاخيرة ومطالبة الشركة المنتجة باعداد نسخ خاصة بأنظمة التشغيل الأخري ليكون في يد الجميع. البرنامج يعمل علي الايفون بمختلف اصداراته والايباد 2 و3  والايباد ميني وهواتف الايبود. التطبيق متوافق مع نظام IOS7 الجديد.


تحميل برنامج BBM للايفون مجانا

حجم البرنامج : 30 ميجا.

متوفر بجميع اللغات.

البرنامج مجاني.

تحميل برنامج BBM للايفون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عند وضع تعليق احرص علي كتابة اسمك في المكان المخصص له ولا تقم بالتعليق تحت اسم غير معروف .

 
تعريب وتطوير عرب مصراوى
عرب مصراوى © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger